حواراتمانشيت

مصادر داخل الائتلاف: ” البحرى يطالب بتشكيل محكمة عسكرية لمحاكمة نصر الحريري.. والأخير يهدد بكشف ملفات سرية

كشفت مصادر من داخل الائتلاف السوري المعارض لموقع ” آداربرس” تحفظ عن ذكر الاسم، قائلاً:” بأنه وبعد تعين هادي البحرة رئيساً للائتلاف السوري المعارض، ظهرت الخلافات التي لطالما تسترى عليها باقي الائتلاف، وتفاقمت هذه الخلافات سبب دعوة هادي البحرة دعى إلى تشكيل محكمة عسكرية لمحاكمة نصر الحريري الرئيس السابق للائتلاف، وذلك على خلفية تهديدات الأخير والكشف عن عدة ملفات سرية كالفساد الإداري والمحسوبيات وغيرها، سوف يتضرر بها الكثير من الأعضاء والقيادات كالرئيس المنتهية ولايته للحكومة المؤقتة عبد الرحمن مصطفى”.
أردف قائلاً: ” وكشف أيضاً عن رسالة داخلية لعبد الرحمن مصطفى، هدد فيها الأعضاء بتنـ ـصيب هادي بحرة عليهم بـ”الصـ ـرماية، وما يتحدث عنه البحرى بتشكيل محكمة لن ننساق لأوامره ويجب أن يتم كبح جماح البحرى منذ البداية، فالبحرى يجرأ على هذه التجاوزات على خلفية مساندة الدولة التركية له، و التي فرضته على الائتلاف وهذه حقيقة ولن نختبئ وراء اصبعنا “.
وإلى جانب أخر، وحسب مرصد يسمي نفسه “مرصد الإصلاح” والذي إدعى بإن الأعضاء رفضوا تشيل المحكمة التي يطالب بها البحرى، واعتبروه وصمة عار بحق الأعضاء وهيكلية الائتلاف”.
والجدير بالذكر، بأنه ومنذ تنصيب هادي البحرى والانشقاقات والخلافات تعتلي هيكلية الائتلاف المعارض، وترجمت ذلك بالاستقالات التي تم الإعلان عنها قبل فترة، والخافي أعظم.

آداربرس/ خاص

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى