تقاريرمانشيت

منظمة نمساوية تنسق مع دائرة العلاقات الخارجية للإطلاع على حجم الأضـ ـرار التي سببها القصـ ـف التركي الاخير للبنى التحتية بشمال وشرق سوريا

زارت أليسيا آلغوير (مديرة ومسؤولة تنفيذ المشاريع في منظمة فولكس هلفي النمساوية)، الأحد الماضي، مقر دائرة العلاقات الخارجية في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا الكائن في مدينة قامشلو؛ للاطلاع على الأضـ ـرار الناجمة عن الهجـ ـمات التركية الأخيرة على مناطق الإدارة الذاتية.

واستُقبلت من قبل سمر العبد الله (الرئيسة المشتركة لدائرة العلاقات الخارجية في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا)، إذ ناقشتا الوضع الإنساني في شمال وشرق سوريا بعد الهجمات التركية الأخيرة وآلية تقديم المساعدات الإنسانية من قبل المنظمة.

وقدمت سمر العبد الله إحاطة كاملة وشاملة حول الهجـ ـمات التركية والأضرار الناجمة عنها والتي طالت القطاعات الاقتصادية، والخدمية، والمنشآت الحيوية التي تستهدف الحياة اليومية للمواطنين في شمال وشرق سوريا.

وقامت أليسيا آلغوير بجولة ميدانية إلى المناطق التي تعرضت للقـ ـصف، من محطات كهرباء وغاز ونفط واطلعت بنفسها على حجم الأضـ ـرار.

ومنظمة فولكس هلفي (المساعدة الشعبية) من المنظمات التي تقدم الخدمات للنازحين واللاجئين، وكذلك المناطق المتـ ـضررة من الحـ ـروب ولها أفرع حول العالم، وتهتم بتقديم المساعدات في مناطق النـ ـزعات.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى