أخبار

الفـ ـصائل المـ ـسلحة الإرهابيـ ـة تواصل انتهاكاتـ ـها بحق سكان عفرين المـ ـحتلة

تواصلُ الفـ ـصائل الإرهابية المسـ ـلحة التابعة للاحتـ ـلال الـ ـتركي انتـ ـهاكاتها بحق من تبقى من أهالي عفرين المحـ ـتلة، من قتـ ـل وخـ ـطف وسـ ـرقة للممتلكات وفرض للإتـ ـاوات، بالإضافة إلى تدمـ ـير الغطاء النباتي للمدينة.

في هذا الإطار، أفادت مصادر محلية بأن فصـ ـيل الحـ ـمزة الإرهـ ـابي استولى على قطعة أرض قرب قرية باسوطة بريف عفرين، من أجل تقسيمها إلى محاضر بناء وتوزيعها على عناصـ ـره، بالتزامن مع قطع عناصـ ـر من الفـ ـصيل ذاته، عشرين شجرة زيتون في قرية جويق بريف المدينة.

وفي سياق متصل، أقدم أحد عناصر الفصـ ـائل الإرهابـ ـية المـ ـسلحة، على بيع منزل في حي الأشرفية بمدينة عفرين تعود ملكيته لمواطن من أهالي قرية كاخرة بريف المدينة، كما فرض فصـ ـيل سـ ـليمان شاه الإرهـ ـابي إتاوة مالية بلغت ألفاً وخمسمئة دولار أمريكي على أصحاب معاصر الزيتون في ناحية شيخ الحديد وقرية كاخرة بريف عفرين.

إلى ذلك، اخـ ـتطف عنـ ـاصر ما يسمى الشرطة العسكرية التابعة للاحـ ـتلال التـ ـركي، خلال الأيام القليلة الماضية، مواطناً من أهالي قرية معرسكة بريف عفرين بالإضافة إلى سـ ـرقة سيارة وأجهزة خليوية ومبالغ مادية كبيرة، أثناء اختـ ـطافه من منزله.

وليس بعيداً عن عفرين، اعـ ـتدى عـ ـناصر مما يسمى بالشرطة العسكرية التابعة للاحـ ـتلال التـ ـركي بالضـ ـرب المبرح على شاب وسط مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي، وذلك بعد مشادة كلامية حدثت بينهم وبين الشاب بحجة إمعانه النظر بهم.

ويأتي ذلك في إطار الانتهـ ـاكات المستمرة للفـ ـصائل الإرهـ ـابية في عفرين المحـ ـتلة، وذلك بتشجيع من الاحـ ـتلال الـ ـتركي من أجل دفع من تبقى من سكانها الأصليين لمغادرة مدنهم وقراهم استكمالاً لمشروع التـ ـغيير الديمـ ـوغرافي في المنطقة.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى