أخبارمانشيتمنوعات

مكتب شؤون الموقوفين:يستطيع ذوي الموقوفين مراجعة مكاتبنا والحصول على ما يريدون من معلومات

أكد حسن كانو الإدارة العامة لمكاتب شؤون الموقوفين في شمال وشرق سوريا ” أن حفظ كرامة الإنسان ورعاية حقوقه من أهم متطلبات الاستقرار ونماء المجتمع، ونحن كقوى الأمن الداخلي في شمال وشرق سوريا يقع على عاتقنا السهر على تطبيق القوانين”.

وأضاف حسن : “أن القانون في شمال وشرق سوريا يدعم قيم المجتمع، وأهمها حماية كرامة الناس مهما كانت ظروفهم الشخصية أو الاجتماعية”.

وأشار حسن :” أن هناك مكاتب لشؤون الموقوفين في جميع مراكز القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في كل الإدارات الذاتية والمدنية في شمال وشرق سوريا”.

وتابع : “أصبح بإمكان ذوي الموقفين من الدرجة الأولى أو ممثليهم القانونيين مراجعة هذه المكاتب للاطلاع على مكان وأسباب توقيفهم لدى قوى الأمن الداخلي وفي حال لم يكن الموقوف في منطقته، وكان موقوفاً في منطقة أخرى من مناطق الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، يكشف لذويه عن أسباب توقيفه من خلال التنسيق بين المكاتب، حيث ستكون الاستجابة سريعة “.

واختتم حسن حديثه :” نحن أعضاء قوى الأمن الداخلي يقع على عاتقنا العناية الصحية للموقوفين،واتخاذ كافة التدابير الفورية لهذا الأمر، حيث أن كافة الموقوفين يحصلون على الخدمات الصحية دون تمييز”.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى