آخرى

مقتل وإصابة 6 عناصر من خلايا داعش في ريف دير الزور

نفذ التحالف الدولي عمليتي إنزال جوي في ريف دير الزور الشرقي، قُتل على إثرها 3 عناصر من تنظيم “الدولة الإسلامية”، كما أصيب 3 آخرون جرى اعتقالهم.
وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن قوات التحالف الدولي نفذت بعد منتصف ليلة السبت – الأحد عملية إنزال جوي في منطقة الشحيل بريف دير الزور الشرقي.
وفي التفاصيل، قامت مروحية تابعة للتحالف الدولي بمطاردة ثلاثة شبان وهم عناصر من تنظيم “الدولة الإسلامية” كانوا مختبئين قرب من نقطة للكوماندوس في حي الشبكة ببلدة الشحيل، جرى تبادل بإطلاق النار بين عناصر التنظيم ومروحية التحالف الدولي، ما أدى إلى مقتل العناصر الثلاثة، قرب نهر الفرات في بلدة الشحيل.
وبحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان في المنطقة، فإن القتلى الثلاثة يقطنون في بلدة الشحيل ويعرفون عن أنفسهم بأنهم من قرية سويدان جزيرة.
وفي قرية الزر بريف دير الزور الشرقي، نفذت قوات التحالف الدولي بمشاركة قوات على الأرض بعد منتصف ليلة السبت – الأحد أيضا عملية إنزال جوي استهدفت منزل يتواجد به متهمين بالانتماء لتنظيم “الدولة الإسلامية”، حيث طالبت قوات التحالف الدولي عبر مكبرات الصوت من المتواجدين في المنزل تسليم أنفسهم، لتدور اشتباكات بعدها معهم، ما أدى إلى إصابة ثلاثة من المتواجدين داخل المنزل، وانسحاب قوات التحالف الدولي بعد اعتقالهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى