أخبار

الفـ ـصائل التابعة لتركيا تصعّد من انتـ ـهاكاتها في عفرين

انتهاكات مستمرة بحق من تبقى من أهالي منطقة عفرين الأصليين، من قبل الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له بالإضافة إلى المستوطنين، من قتل وخطف ومصادرة للممتلكات وفرض للإتاوات، في سياسة ممنهجة لتغيير ديمغرافية المنطقة هناك.

المرصد السوري لحقوق الإنسان، أفاد أن عناصر مما تسمى الشرطة العسكرية التابعة للاحتلال التركي، استولوا بقوة السلاح على بناء سكني مكون من ثماني شقق وأربعة محال تجارية، تعود ملكيته لمدني من أهالي ناحية راجو، بالتزامن مع إقدام عناصر مما يسمى جيش الإسلام على بيع خمسة منازل على طريق قرية ترندة بريف عفرين لقاء مبلغ مالي قدره تسعمئة دولار أمريكي لكل منزل.

وفي سياق متصل، أقدم عناصر من فصيل صقور حيان الإرهابي على قطع ما يقارب خمسين شجرة زيتون في ناحية بلبل بريف عفرين، وبيعها حطباً للتدفئة، بالتزامن مع قطع عناصر مما يسمى جيش الإسلام عشرين شجرةً أخرى في مدينة عفرين.

إلى ذلك، فرض عناصر من فصيل السلطان مراد الإرهابي إتاواتٍ ماليةً على أصحاب المحال التجارية ضمن سوق التلل بمدينة عفرين، أما في ناحية راجو فقد فرض فصيل فرقة الحمزة الإرهابي إتاواتٍ بنسبة خمسين بالمئة من إنتاج الزيتون على أهالي الناحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى