أخبار

بعد كشف ملفات فساد.. محاولة انقـ ـلاب واشـ ـتباكات بين الفـ ـصائل الموالية لتركيا ضمن مناطق عمـ ـليات “درع الفـ ـرات”

دارت اشـ ـتباكات عنـ ـيفة في مبنى قيادة الأركان التابع لفرقة المعـ ـتصم على طريق الواصل بين أخترين وأرشاف بريف مارع ضمن منطقة “درع الفـ ـرات”، إثر محاولة قائد الفرقة المدعو معـ ـتصم عباس اعتـ ـقال الفاروق أبو بكر، بعد كشف الأخير ملفات فسـ ـاد كبيرة تشير لتورط قائد الفرقة بصـ ـفقات مشبـ ـوهة وسرقة أموال الفرقة لمصالح شخصية له ولإخوته، وخـ ـلافات بين قيادات فرقة المعـ ـتصم حول تقاسم أموال الفرقة وقيادتها.

وأسفرت الاشـ ـتباكات عن مقـ ـتل أحد مرافقي القيادي معـ ـتصم عباس وإصابة آخرين بجـ ـروح، وذلك إثر محاولة الأخير اعتـ ـقال قياديين من المكتب الأمني ومدير العلاقات العامة في فرقة المعتـ ـصم بعد محاولة الانشقاق عن الفصـ ـيل.

في سياق ذلك، أرسل فـ ـصيل الجبهة الشامية تعزيزات عسكرية كبيرة إلى مدينة مارع لمساندة القيادي “معتـ ـصم عباس” ضد القياديين “الفاروق أبو بكر” و”محمد الضاهر” و”مصطفى سيجري” على خلفـ ـية محاولة الانـ ـقلاب على قيادة الفرقة، فيما لايزال مصير القيادي “معتـ ـصم عباس” مجهولا حتى اللحظة.

ويأتي ذلك في ظل الفوضـ ـى والفـ ـلتان الأمني ضمن المناطق الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفـ ـصائل الموالية لها بـ”درع الفـ ـرات.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى