أخبار

بتهمـ ـة التعامل مع “الإدارة الذاتية”.. الشرطة العسـ ـكرية تعتـ ـقل مواطنين وتفرج عن آخرين لقاء فدى مالية في عفرين المحـ ـتلة

اعتقل عناصر دورية تابعة للشرطة العـ ـسكرية خلال الأيام القليلة الفائتة، مواطناً في حي الأشرفية بمدينة عفرين شمال غربي حلب، بتـ ـهمة التـ ـعامل مع “الإدارة الذاتية” سابقاً وذلك بغية تحصيل فدية مالية منه.

على صعيد متصل، أطلقت الشـ ـرطة العسكرية سبيل مواطنين اثنين أحدهما من ناحية بلبل لقاء مبلغ مالي قدره 600 دولار أمريكي والآخر من أبناء ناحية شيخ الحديد بريف عفرين وذلك لقاء فدية مالية قدرها 3500 دولار أمريكي، كانا قد اعتـ ـقلا بتهـ ـمة التعامل مع “الإدارة الذاتية” سابقاَ.

وأشار المرصد السوري في 18 شباط الجاري، إلى أن عـ ـناصر فـ ـصيل أحـ ـرار الشرقية اختـ ـطفوا مواطنا من أهالي ناحية جنديرس بريف عفرين شمال غربي حلب، بعد عودته إلى قريته قادماً من محافظة حلب، واتهم بالتعامل مع الإدارة الذاتية السابقة، وذلك بغية تحصيل فدية مالية منه.
كما اعـ ـتقل عـ ـناصر دورية يتبعون للأمن السياسي خلال الأيام القليلة الفائتة مواطنا من قرية خلنيرة بريف عفرين بتـ ـهمة التـ ـعامل مع الإدارة الذاتية السابقة وذلك بغية تحصيل فدية مالية منه، بعد عودته إلى مسقط رأسه قادماً من محافظة حلب.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى