أخبار

الفصائل التابعة للاحتلال التركي تبـ ـيد عشرات الأشجار المثمرة في عفرين المحتلة

انتهاكات وجرائم شبه يومية يعمد الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له إلى ارتكابها بحق السكان الأصليين في المناطق المحتلة في كامل مناطق الشمال السوري، ولا سيما في عفرين المحتلة.

أحدث الانتهاكات وثقت في ناحية جنديرس بريف عفرين، حيث أقدم عناصر يتبعون لفصيل “جيش الشرقية” الإرهابي التابع للاحتلال التركي، على قطع نحو عشرين شجرة زيتون تعود ملكيتها لأحد السكان المهجرين من المنطقة، وذلك تزامناً مع إبادة الفصائل الإرهابية عشرات الأشجار الحراجية في قرية “قرتقلاق” بريف عفرين.

فصائل الاحتلال التركي تبيع منازل المهجرين وتواصل فرض الإتاوات في عفرين

وتزامنت عمليات استهداف الغطاء الأخضر في المنطقة، مع فرض إتاوات مالية تتراوح قيمتها بين مئة وثلاثمئة دولار أمريكي، على السكان الأصليين في مركز المدينة ونواحيها، وذلك للسماح لهم بالإقامة في منازلهم، وسط تهديدات باستخدام العنف ضد من يمتنع عن الدفع.

في سياق متصل، أقدم عنصر من فصيل “السلطان مراد” الإرهابي على بيع منزل لأحد السكان المهجرين، في حي عفرين القديمة لأحد أقربائه بمئات الدولارات، فيما عمد عنصر آخر ضمن الفصائل الارهابية على بيع محل في حي الأشرفية، بمبلغ سبعمئة دولار أمريكي.

جرائم وانتهاكات يبدو أنها ستتواصل في منطقة عفرين ومختلف المناطق الخاضعة لسيطرة الاحتلال التركي شمالي سوريا، وسط تغاضي المجتمع الدولي والمؤسسات المعنية عن الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى