حواراتمانشيت

مسؤول في الإدارة الذاتية: “تحطيـ ـم النصب التذكاري لمـ ـجازر(سيفو) بقامشلو عمل تخريبـ ـي يهدف إلى ضـ ـرب أمن واستقرار المنطقة

أكد السيد “طلعت يونس” الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الديمقراطية في إقليم الجزيرة، أن الأعمال التـ ـخريبية التي تعرض لها النصب التذكاري للإبـ ـادة الجماعية لشهداء السيفو، هو عـ ـملية تخريبـ ـية مدانا من قبل الإدارة الذاتية الديمقراطية في إقليم الجزيرة، وأن هذه الأعمال يقوم به أعـ ـداء الإدارة الذاتية من أجل ضـ ـرب الأمن والاستقراروالتعايش المشترك بين جميع المكونات في المنطقة.

وقال “يونس”: إننا في المجلس التنفيذي في إقليم الجزيرة نديـ ـن هذه الأعمال وأنها لن تثني أبناء شعبنا بجميع مكوناته بالمضي والاستمرار في حماية مكتسباتهم ومشروعهم في الإدارة الذاتية الديمقراطية.

ونوه “يونس” في حديثه إلى أن هذه الأعمال ستزيد من إصرارنا على المضي بإخوة الشعوب والتكاتف من أجل حماية هذه المكتسبات وتطوير مشروع الإدارة الذاتية حتى الوصول إلى سوريا ديمقراطية.

وفي ختام حديثه، أكد السيد “طلعت يونس” الرئيس المشتركة للمجلس التنفيذي في إقليم الجزيرة، توجيه كافة الجـ ـهات المختصة على الفور للبدء بتحقيقات للوصول إلى هؤلاء المخـ ـربين وتسليمهم للقـ ـضاء ليتم محاسـ ـبتهم.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى