أخبار

الفصائل التابعة لتركية تواصل قطع الأشجار وسرقة محصول الزيتون في عفرين المحتلة

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن عناصر فصيل ما يسمى “المنتصر بالله” التابع للاحتلال التركي استولى على ٢٥٠ شجرة زيتون، وسرقة محصولها في ناحية راجو بريف عفرين، كما أقدم عناصر الفصيل على قطع ما يقارب سبعين شجرة زيتون، وبيعها كحطب للتدفئة، بالتزامن مع قطع عناصر فصيل “السلطان مراد” الإرهابي حوالي ١٥٠ شجرة زيتون في قرية كوتانا التابعة لناحية بلبل.

وفي سياقٍ متصل، أقدم عناصر فصيل “صقور الشمال” الإرهابي على سرقة صفائح زيت زيتون من امرأة من أهالي قرية قزلياش التابعة لناحية بلبل بقوة السلاح بحجة حماية المحاصيل الزراعية.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، أشار قبل أيام، أن عناصر من فصيل “السلطان مراد” الإرهابي أقدموا على قطع حوالي سبعين شجرة زيتون في قرية ميدانكي التابعة لناحية شران بريف عفرين، وذلك بغية بيعها في الأسواق كحطب للتدفئة، بالتزامن مع سرقة عناصر فصيل “فيلق الشام” الإرهابي لمحصول ١٧٥شجرة زيتون في قرية نازا التابعة ناحية شران.

وتواصل الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي، التضييق على أهالي عفرين المحتلة من خلال، سرقة المحاصيل الزراعية وفرض الإتاوات، بالإضافة للخطف والقتل ومصادرة الممتلكات في خرق واضح للقانون الدولي ومبادئ حقوق الإنسان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى