تقاريرمانشيت

اجتماع اســتخباراتي تركي مع 3 فصــائل سوريّة لإرسال عناصرها إلى اليمن والسعودية… فما هو الهدف..؟!

اجتمعت الاستخبارات التركية قبل أيام في مدينتي “گري سبي / تل أبيض” و “سري كانييه / رأس العين” المحتلتين، مع ثلاثة فصائل مسلحة / مرتزقة تابعة لما يسمى الجيش الوطني السوري بهدف إرسال عناصرها للقتال في اليمن والسعودية.

مصادر خاصة قالت لموقع “آدار برس”، أنّ الاستخبارات التركية اجتمعت مع فصائل “السلطان سليمان شاه (العمشات)، أحرار الشرقية والحمزات” بهدف إرسال عناصرها للقتال في اليمن والسعودية.

وأشارت المصادر أن كل فصيل سجّل أسماء 150 – 200 مرتزق بهدف إرسالهم إلى هاتين الدولتين، وأن العدد مرشح للزيادة خلال الأيام المقبلة.

المصادر ذاتها أكّدت أن هدف المخابرات التركية وراء إرسال عناصر مرتزقة هذه الفصائل تحديدًا، جاء على خلفية رفضهم الانضمام إلى هيئة تحـرير الشام بعد أن توغلت الهيئة في منطقة عفرين أمنياً وعسكرياً بشكل كامل وبدأت الدخول أيضاً إلى مدينة كري سبي (تل أبيض) المحتلة قادمين من تركيا عبر معابر تخضع لمرتزقة أنقرة تمهيداً للسيطرة على جميع المناطق المحتلة من قبل تركيا، حيث تتضمن الخطة التركية تحقيق إفراغ المناطق المحتلة من هذه الفصائل عبر إرسالهم لمناطق خارج سوريا لسهولة تصفيتهم هناك بعد رفضهم الأوامر التركية بالانصمام لتحرير الشام وخاصة في منطقة سري كانييه.
ADARPRESS / خاص

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى