أخبار

فصائل الاحتلال التركي تختطف أربعة مدنيين من عفرين المحتلة

المرصد السوري لحقوق الإنسان أفاد بأن عناصر دورية تابعة لفصيل “لواء السمرقند” اختطفوا مدنيين اثنين من قرية حج حسنا بريف عفرين شمال غربي حلب، بعد محاولتهما منع الفصيل من القيام بتجريف الأراضي الزراعية، بحثًا عن الكنوز واللقى الأثرية.

وبحسب المرصد فأن عناصر دورية تابعة لما تسمى “الشرطة المدنية” اختطفوا مدنيين اثنين من أبناء ناحيتي شيخ الحديد وجنديرس بريف عفرين وذلك بغية تحصيل فدى مالية منهم.

على صعيد متصل اختطف عناصر دورية مما تسمى “الشرطة العسكرية” التابعة للاحتلال التركي خلال الأسبوع الجاري مدنياً من أهالي قرية سيمالك التابعة لناحية معبطلي بريف عفرين وذلك بالتزامن مع اختطاف عناصر من فصيل فرقة الحمزة ثلاثة مدنيين بينهم امرأة بالناحية بغية تحصيل فدى مالية من ذويهم.

إلى ذلك اعتدى عناصر من فصيل السلطان مراد التابع للاحتلال التركي بالضرب المبرح على مدني بتاريخ العاشر من أيلول الجاري، أمام مركز لتوزيع الخبز في حي الزيدية بعفرين المحتلة.

هذا ويواصل الاحتلال التركي والفصائل التابعة له انتهاكاتهم بحق من تبقى من أهالي عفرين وذلك لإجبارهم على النزوح وترك مناطقهم خدمة لمشروع التغيير الديمغرافي الذي يمارسه الاحتلال التركي في المناطق المحتلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى