أخبارمانشيت

فرقة “المهام الخاصـ ـة” التابعة لقوات الحكومة السورية تواصل تدريـ ـباتها العسـ ـكرية بحلب بإشراف القوات الروسية.. للمشاركة في الحـ ـرب الروسية الاوكرانية

تواصل الفـ ـرقة 25 التي يقودها “سهـ ـيل الحسن” تدريباتها العسكـ ـرية بإشراف القوات الروسية، في المنطقة المفتوحة في الجبول بريف حلب الجنوبي الشرقي، لرفع الجاهزية القـ ـتالية لدى القوات، وإرسالهم إلى أوكرانيا بهـ ـدف المشاركة في العملية القـ ـتالية إلى جانب الروس.

وتتمثل هذه التدريبات حول عمليات الإنزال المظـ ـلي، وإجراء مناورات عسـ ـكرية بمشاركة الطيران الروسي، والتسديد بالمدفعيـ ـة والصـ ـواريخ، والتدريب على كيفية اقتـ ـحام المباني وبسـ ـط السـ ـيطرة.

ويشار إلى أن “الفرقة 25 قـ ـوات خاصة” انخرطت في القـ ـتال بأوكرانيا بشكل فعلي في منتصف أيلول 2022.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، رصد بتاريخ 8 كانون الثاني، إجراء الفرقة 25 التي يقودها العميد “سهـ ـيل الحسن”، تدريـ ـبات عسكرية مكثفة، بإشراف القوات الروسية، في منطقة الجبول بريف حلب الجنوبي الشرقي، بهدف نقلهم إلى أوكرانيا للمشاركة في الحـ ـرب الروسية ضد أوكرانيا.

وتمحورت هذه التدريبات حول عمليات الإنـ ـزال المظلي، وتنفيذ ضـ ـربات بالمدفعية والصواريخ وضرب أهداف وهمـ ـية، فضلا عن تدريبات القوات على اقتـ ـحام المباني وآلية بسط السـ ـيطرة على المنطقة.

كما استندت التـ ـدريبات على إجراء المنـ ـاورات العسكرية بإسناد سـ ـلاح الجو الروسي، في أجواء المنطقة المـ ـفتوحة في الريف الجنوبي الشرقي بحلب.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى