أخبارمانشيت

الاحتلال التركي يشن قصفاً موسعاً على ناحيتي زركان وتل تمر

يقصف جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في هذه الأثناء، مركز ناحية زركان وريفها الشمالي، فيما استهدف في الصباح الباكر 8 قرى وتجمع بريف ناحية تل تمر، بالإضافة إلى محيط القاعدة الروسية ومركز كهرباء تل تمر.

أكدت مراسلتنا أن الاحتلال التركي ومرتزقته يقصفون الآن، بقذائف الهاون مركز ناحية زركان وقرى ومزارع في ريفها الشمالي وهي: “قريتي محرملة وخضراوي، ومزرعتي بوبي والبك” .

ولا يزال القصف مستمراً.

فيما أفاد مراسلنا من ناحية تل تمر بقصف جيش الاحتلال التركي لـ 8 قرى وتجمعات سكنية بالإضافة إلى مركز كهرباء تل تمر ومحيط القاعدة الروسية بالمدفعية الثقيلة.

وقال: “شن الاحتلال التركي ومرتزقته منذ قرابة الساعة الـ 6 صباحاً هجمات عنيفة على ريف ناحية تل تمر، حيث استهدف 8 قرى وتجمعات سكنية مركز كهرباء تل تمر ومحيط القاعدة الروسية في الناحية”.

وذكر القرى والتجمعات التي جرى استهدافها وهي: قريتي العبوش والدادرة شمال ناحية تل تمر على طريق ناحية زركان، وقرية تل شنان الآشورية شمال شرق الناحية، وقصر توما يلدا وقرية تل جمعة الآشورية غرب، وقرية الأغيبش والطويلة جنوب غرب الناحية، ومحيط القاعدة الروسية شمال تل تمر، بالإضافة إلى مركز كهرباء تل تمر شمال الناحية.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى