أخبار

قائد مجلس هجين العسكريّ: قوّاتنا مستمرّة في مكافحة خلايا “داعش” الإرهابية

ضمن حملاتها المستمرّة للقضاء على خطر خلايا تنظيم “داعش” الإرهابيّ، وتخليص المنطقة من شروره وفرض الأمن والاستقرار، أشار قائد مجلس هجين العسكريّ “أبو الحارث الشعيطي” إلى عمليّات الرَّصد والمتابعة المستمرّة لنشاط هذه الخلايا، بهدف القبض عليها وتخليص المنطقة من إرهابها.
وبيَّنَ “الشعيطي” أنَّهم مستمرّون في الحملات الهادفة لفرض الأمن والاستقرار، ونَوَّهَ إلى مجموعة من الاجراءات المُتَّخذة من قبل قوّاتهم، للحفاظ على أمن المنطقة، من خلال نشر وتكثيف الحواجز لمنع تسلّل إرهابيّي “داعش”. كما أشار إلى عمليّات الاستجابة السَّريعة لقوّاتهم والجاهزيّة الكاملة لها عند حدوث أيِّ طارئ.
وأضاف قائد مجلس هجين العسكريّ أنَّ المنطقة تعاني من خطر خلايا إرهابيّي “داعش”، إضافة لخلايا تتبع لحكومة دمشق التي تحاول زعزعة استقرار المنطقة.
وأكَّدَ “أبو الحارث الشعيطي” أنَّه “بفضل وعي شعبنا وصمود قوّاتنا؛ تمكّنا من فرض الأمن والقضاء على عدد كبير من متزعّمي وعناصر هذه الخلايا، شدَّدَ على أنَّهم مستمرّون في إطلاق الحملات الأمنيّة لتطهير المنطقة وتخليصها من خطر هذه الخلايا”، وأنَّهم على أتمِّ الجاهزيّة للحفاظ على أمن المنطقة واستقرارها.
ADARPRES#

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى