أخبارمانشيت

الاستخبارات التركية تختطف امرأة ووالدها في عفرين

اختطف استخبارات التركية يوم أمس، امرأة ووالدها من أهالي قرية دودية ريف ناحية راجو في مدينة عفرين المحتلة، وما يزال مصيرهم مجهول.

وفي السياق ذاته، أقدم فصيل الجبهة الشامية على اختطاف مدني من أهالي قرية معرسكه التابعة لناحية شران في الأسبوع الماضي، دون معرفة التهمة الموجهة إليه.

وبحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن دورية مشتركة بين الشرطة العسكرية والاستخبارات التركية، داهمت قرية معراته بريف عفرين في 23 الشهر الجاري، واعتقلت أربعة مدنيين من أهالي القرية بتهمة التعامل مع “الإدارة الذاتية”.
وبتاريخ 20 ديسمبر /كانون الأول الجاري ، أقدم دورية مشتركة بين الشرطة المدنية وفصيل فيلق الشام المقرب من الاستخبارات التركية على اختطاف مدنيين اثنين من أهالي قرية “بنيراكا” بناحية بلبل بتهمة حيازة أسلحة خلال فترة سيطرة الإدارة الذاتية على مدينة عفرين، واقتادهم الى مقراتهم الأمنية في الناحية.
و في 17 ديسمبر /كانون الأول الجاري أقدمت الاستخبارات التركية على اختطاف مدني من أهالي قرية “كمرشة” بناحية جنديرس ويعمل بتجارة زيت الزيتون و المواشي، حيث جرى اقتياد المختطف إلى مقراتها الأمنية في ناحية جنديرس ، دون معرفة التهمة الموجهة إليه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى