أخبار

بسبب سرقة الرواتب.. ثلاثة جرحى باشتباكات بين الفصائل التابعة لتركيا في ريف عفرين المحتلة

أصيب عددٌ من المسلحين جراء اشتباكات عنيفة، اندلعت مساء اليوم الاثنين، بين مسلحي أحد الفصائل الموالية لقوات الاحتلال التركي في ريف عفرين المحتلة.

الاشتباكات اندلعت بين مسلحي “فرقة الحمزة” التابعة لما يسمى “الجيش الوطني السوري” في قرية جولاقا/ جولاقان 12 كم جنوب غربي مدينة عفرين المحتلة.

وتطورت الاشتباكات بين المسلحين الذين استخدموا الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وأصيب ثلاثة مسلحين بجروح متفاوتة كحصيلة أولية.

وأضافت مصادر أن التوتر الحاصل في قرية جولاقا/ جولاقان بين مسلحي “فرقة الحمزة”، امتد إلى مدينة عفرين المحتلة، حيث توجهت إحدى مجموعات “فرقة الحمزة” إلى مقر الفرقة قرب فرن الذرة “مركز الأسايش سابقاً” وأطلقت وابل من الرصاص باتجاه المقر بهدف الاستيلاء عليه.

الاشتباكات في مدينة عفرين المحتلة تسببت بقطع طريق بلدة “راجو” في المدينة بسبب انتشار مسلحي “فرقة الحمزة” في الشوارع المحاذية لمركز “الأسائيش سابقاً” وإطلاقهم الرصاص العشوائي على المقر.

وتسببت الاشتباكات بين المسلحين بحالة من الهلع والخوف لدى المدنيين الذين سارعوا إلى إغلاق محالهم التجارية خشية الرصاص العشوائي.

هذا ويعود سبب الخلاف بين مسلحي “فرقة الحمزة” يعود إلى هجوم مجموعة تابعة لمسلح يدعى “حسنكي برير” على مركز القيادة المركزية الموجودة في قرية جولاقا/ جولاقان والذي يتبع للمدعو “علاء جنيد” وذلك بسبب سرقة  الأخير لرواتب مسلحي الفصيل كونه يشغل منصب قيادي ويعتبر المسؤول عن توزيع الرواتب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى