أخبار

الاحتلال التركي ومرتزقته يحولون أراضي عفرين الى مزارع للحشيش

افاد تقرير لموقع المونيتور الأمريكي عن وجود زيادة ملحوظة في أعداد متعاطي الحبوب المخدرة والحشيش في مناطق الاحتلال التركي فيما كشفت مقاطع مصورة عن معمل لانتاج الحبوب المخدرة في ناحية جندريسة بعفرين المحتلة.

انتهاكات بالجملة وجرائم لا تعد ولا تحصى ذاك بات واقع مدينة عفرين المحتلة منذ ان احتلها الجيش التركي ومرتزقته عام ألفين وثمانية عشر مدينة الزيتون كما كانت تسمى سابقا باتت اليوم وتحت أنظار بل وبدعم تركي خالص أراضيها بؤرة لزراعة نبتة الحشيش وما كان يمتلكه مهجريها من عقارات صناعية ومنازل تحولت الى مصانع للحبوب المخدرة.

المرصد السوري لحقوق الانسان: مدينة عفرين المحتلة باتت أرضا خصبة لعمليات تبيض الأموال

المرصد السوري لحقوق الانسان ذكر في تقرير سابق له ان مرتزقة الاحتلال التركي على رأسها ما يسمى باحرار الشام والعمشات

تقوم بزراعة “الحشيش”، في عدة مناطق مختلفة من عفرين فضلا عن تحويل المدينة المحتلة إلى أرض خصبة لعمليات “تبيض الأموال” بضوء أخضر وعلى مرأى السلطانت التركية.

مقطع مصور في ناحية جنديرس المحتلة يظهر معمل معدّ لصناعة الحبوب المخدرة

ويظهر مقطع مصور بناحية جنديرس المحتلة معمل معدّ لصناعة الحبوب المخدرة وأطنان من المواد الأولية تعود ملكيته بعد الاستيلاء عليه من المواطن ملك شيخ عمر كيالي الذي اجبرالهجرة القسرية منذ عامين للمدعو عبدو عثمان متزعم ما يعرف بمرتزقة القوات الخاصة في الناحية.

تقرير أمريكي يكشف صلات بين متزعمي المرتزقة وشبكات تهريب مخدرات في عفرين المحتلة

وفي هذا الشأن افاد تقرير لموقع المونيتور الامريكي عن وجود زيادة ملحوظة في أعداد متعاطي الحبوب المخدرة والحشيش في مناطق الاحتلال التركي مؤكدا أن معظم من يتم اعتقالهم هم من صغار التجار بينما يعمل الكبار منهم بحرية بفضل علاقاتهم مع متزعمين في صفوف المرتزقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى