أخبار

بعد سرقة محصول الزيتون.. اشتباكات بين فصائل الاحتلال التركي بعفرين

في ظل حالة الفلتان الأمني الكبير التي تعيشُها منطقة عفرين المحتلة شمال غربي سوريا، تشهد المنطقةُ اشتباكاتٍ بين الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي، جراء خلافات كبيرة بين عناصر تلك الفصائل، حول تقاسم المسروقات التي يتم نهبُها من ممتلكات السكان الأصليين.

أحدثُ تلك الخلافات اندلعت بين فصيلي السلطان مراد وملك شاه الإرهابيين التابعَين للاحتلال التركي، حول تقاسم محصول الزيتون، في ريف عفرين المحتلة، ليتطورَ الخلافُ إلى اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة، بحسب ما ذكرت مصادرُ محلية.

وأوضحتِ المصادر، أنّ اشتباكاتٍ عنيفة اندلعتْ بين فصيلي “السلطان مراد وملك شاه” الإرهابيين، في مركز ناحية شرّا بريف عفرين، نتيجةَ خلافات على تقاسم سرقة محصول أشجار الزيتون العائد لسكان المنطقة الأصليين، ما أدى لوقوع إصابات بين الطرفين، إلى جانب حالة من الهلع والذعر تسود بين المدنيين.

ووفق المصادر، فقد تمَّ فرضُ طوق عسكريٍّ على الناحية، وَسَطَ وصول تعزيزات عسكرية تابعة للفصيلين الإرهابيين، بينها عربات تحمل أسلحةً ثقيلة.

وتأتي هذه الاشتباكاتُ، في وقتٍ يواصل فيه الاحتلالُ التركي وفصائله الإرهابية جرائمَهم بحق السكان الأصليين في عفرين المحتلة وأريافها، وسط صمتِ المجتمع الدولي ومنظماته الإنسانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى