أخبارمانشيت

الجنرال عبدي وقائد عملية العزم الصلب ماكفارلين يتباحثان في منظـ.ـومات الدفـ.ـاع الـ.ـجوي التي تم تـ.ـسليمها لقسـ.ـد ومدى فاعليتها

تم عقد اجتماع عبر تقنية الزووم إتصال مرئي بين القـ.ـائد الـ.ـعام لقسـ.ـد الـ.ـجنرال مظلـ.ـوم عـ.ـبدي وقـ.ـائد عـ.ـملية الـ.ـعزم الصـ.ـلب في قـ.ـيادة قـ.ـوة الـ.ـمهام المشـ.ـتركة الـ.ـجنرال ماثيـ.ـو ماكـ.ـفارلين .

تضمن الحديث مجـ.ـموعة من النقاشات حول عدة قـ.ـضايا بشأن الحـ.ـملة ضد التنـ.ـظيم والحالة الأمـ.ـنية والعسـ.ـكرية في شمال وشرق سـ.ـوريا والمنطقة .

حيث أكد الجـ.ـنرال ماكـ.ـفارلين على الإنتهاء من وضع خطط وبرامج لتـ.ـطوير عـ.ـملية الـ.ـدعم المـ.ـقدم من قبل التـ.ـحالف الـ.ـدولي لقـ.ـسد بالإضافة للحديث عن منظـ.ـومات الدفـ.ـاع الـ.ـجوي التي تم تـ.ـسليمها لقسـ.ـد ومدى فاعليتها .

.

بدوره أكد الجـ.ـنرال مظـ.ـلوم عـ.ـبدي على ضرورة تكثـ.ـيف الحـ.ـملات في المناطق الحدـ.ـودية مع العـ.ـراق والعمل المـ.ـشترك على تجفـ.ـيف مـ.ـنابع الـ.ـدعم من الـ.ـدول الإقليمية لـ.ـعناصر التـ.ـنظيم ، بالإضافة لوضع حد لإعتـ.ـداءات الـ.ـدولة التركـ.ـية على البنـ.ـية التحتية والمنـ.ـشآت الحـ.ـيوية في شمال وشرق سـ.ـوريا كونها تمنح دافـ.ـع لنشـ.ـاط عـ.ـناصر التنـ.ـظيم ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى