أخبار

إصـ ـابة عنـ ـصر من قوات الحكومة السورية برصـ ـاص “النصـ ـرة” بإدلب

تصعـ ـيد مستمر تشهده مناطق شمال غربي سوريا، بين قوات الحكومة السورية من جهة وهـ ـيئة تحرير الشـ ـام الإرهـ ـابية “جـ ـبهة النـ ـصرة” سابقاً والفـ ـصائل المسـ ـلحة التابعة للاحـ ـتلال التركي من جهة أخرى، عبر القـ ـصف البري والجوي، ما يسفر عن سقوط خـ ـسائر بشرية بينهم مدنيون.

المرصد السوري لحقوق الإنسان، أفاد أن عنصراً من قوات الحكومة السورية أصيـ ـب بجروح بليغة، جراء استهدافه بالرصـ ـاص المباشر من قبل عناصر هـ ـيئة تحرير الشـ ـام الإرهـ ـابية “جبهة النـ ـصرة” سابقاً على محور كفر موس بريف إدلب الجنوبي.

وفي السياق، قصـ ـفت قوات الحكومة السورية بالمدفعـ ـية الثـ ـقيلة قريتي كفر عمة وكفر تعال بريف حلب الغربي، بالتزامن مع قـ ـصف مماثل طال قرى الفطيرة وسفوهن وفليفل والبارة بمنطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، ما أسفر عن أضـ ـرار مادية دون ورود معلومات عن خـ ـسائر بشرية.

من جانبها، قصـ ـفت هيئـ ـة تحرير الشام الإرهـ ـابية الذراع السوري لتنظـ ـيم القاعدة بالمدفعيـ ـة مواقع وتجمعات لقوات الحكومة في بلدة كفر نبل وقريتي الملاجة وكوكبة بريف إدلب الجنوبي، فيما شهد محور المشاريع بسهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، اشتـ ـباكات وقـ ـصف متبادل بين الفـ ـصائل المسـ ـلحة التابعة للاحـ ـتلال التركي وهـ ـيئة تحريـ ـر الشـ ـام الإرهابـ ـية من جهة وقوات الحكومة من جهة أخرى، دون ورود معلومات عن خـ ـسائر بشرية.

ويأتي هذا التصـ ـعيد العسكري، بعد يوم من مقتل عنصر من هيـ ـئة تحـ ـرير الشام الإرهـ ـابية، برصـ ـاص قوات الحكومة السورية على محور فليفل بجبل الزاوية جنوبي إدلب، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى