أخبار

الفـ ـصائل المـ ـسلحة تواصل قطع أشجار الزيتون في مدينة عفرين المحـ ـتلة

أمام مرأى ومسمع العالم تواصل الفصائل المـ ـسلحة التابعة للاحتـ ـلال التركي انتهـ ـاكاتها بحق أهالي مدينة عفرين المحـ ـتلة من قـ ـتلٍ وتـ ـعذيبٍ وتهجيرٍ قسـ ـري واستيلاء على الممتلكات وقطعٍ لأشجار الزيتون التي تعدّ قوتاً ومصدر دخل مهماً لأبناء عفرين.

عنـ ـاصر من فصـ ـيل السـ ـلطان مراد الإرهـ ـابي أقدموا على قطع نحو مئة شجرة زيتون تعود ملكيتها لثلاثة مواطنين من أهالي قرية ميدانكي التابعة لناحية شران بريف عفرين.
كما أقدم عـ ـناصر ذات الفـ ـصيل على اقتـ ـلاع خمس وأربعين شجرة زيتون بشكل كامل بين قريتي درويش ونازا التابعتين لناحية شران بريف عفرين، تعود ملكيتها لمواطن من أهالي قرية نازا.

وفي قرية جوقية بريف عفرين قطع عـ ـناصر فـ ـصيل “الحمـ ـزات” خمساً وخمسين شجرة زيتون بشكل جزئي تعود ملكيتها لمواطن من أهالي القرية.

الفـ ـصائل المسـ ـلحة الإرهـ ـابية تستولي على المنازل وتبيعها بأثمان بخسة

وفي سياق الانـ ـتهاكات أقدم عنصرٌ من الفـ ـصائل المسـ ـلحة على بيع منزلٍ على طريق أوتوستراد في عفرين، مقابل مبلغ مالي قدره ألف وثلاثمئة دولار أمريكي، وتعود ملكية المنزل لمواطن من أهالي قرية بعدنلي بريف عفرين.

في غضون ذلك استولى عـ ـناصر فصـ ـيل السلـ ـطان مراد باتفاقٍ مع عـ ـناصر أحرار الشـ ـرقية الإرهابيـ ـين على منزل في حي الأشرفية بمدينة عفرين، تعود ملكيته لمواطن من أهالي قرية بعدنلي وذلك بعد بيع أثاث المنزل، في حين استرجع مواطن بعد عودته إلى مسقط رأسه، منزله في حي عفرين القديمة، من عـ ـناصر الفـ ـصائل، مقابل مبلغ مالي قدره ألفان دولار أمريكي.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى