أخبار

باستهداف مسـ ـيرة يرجح أنها أمريكية.. انفـ ـجارات تدوي في أحد المقرات التابعة للميـ ـليشيات الإيرانية في مدينة البوكمال

دوى انفـ ـجار عنـ ـيف ضمن مناطق نفوذ قوات الحكومة السورية والمليشـ ـيات الايرانية، ناجم عن استهداف طائرة مـ ـسيرة يرجح أنها تابعة للقوات الأمريكية، لأحد المقرات التابعة للميلشـ ـيات الإيرانية، في حي الكورنيش بمدينة البوكمال في الجهة المقابلة لنهر الفرات، دون ورود معلومات عن سـ ـقوط خسائر بشرية.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، رصد بتاريخ 29 تشرين الثاني الفائت، ارتفاع عدد القتـ ـلى إلى 4 بينهم عراقي الجنسية والبقية من الدفاع الوطـ ـني العاملين مع الميلـ ـيشيات الموالية لإيران جثـ ـثهم متـ ـفحمة، نتيجة استهداف سيارة تقلهم من قبل طائرة مسـ ـيرة قرب الحدود السورية-العراقية.
وأشار المرصد السوري إلى أن طائرة مسيـ ـرة مجهولة استهدفت سيارة عسكرية تتبع للمليـ ـشيات الإيرانية، عند الحدود السورية-العراقية بريف مدينة البوكمال شرقي ديرالزور.
ونفذت الطائرات الحربـ ـية الأميركية، 9 استهدافات على مواقع ونقاط وآليات تابعة للميليـ ـشيات الإيرانية بدير الزور، منذ الحـ ـرب الإسرائيلية على غزة، متسببة بمقـ ـتل 17 من العسكريين وإصـ ـابة 10 آخرين منهم على الأقل، فضلاً عن تدميـ ـر وإصابة سـ ـلاح وذخـ ـائر وآليات.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى