أخبار

تدريبات عسـ ـكرية للقـ ـوات الأمريكية تزامناً مع استقدام أسلـ ـحة متطورة إلى سوريا

بعد قصفها 7 مرات من قبل ما يطلق عليها “المقاومة الإسلامية في العراق”، أجرت القوات الأمريكية تدريبات ونقلت معدات وأسلحة متطورة عبر الطائرات إلى قاعدة عسكرية بريف الحسكة لليوم الثاني على التوالي.

واستقدمت قوات التحالف الدولي تعزيزات عسكرية إلى قواعدها بشمال شرق سورية، حيث هبطت طائرة شحن أمريكية، ظهر اليوم، في قاعدة خراب الجير بريف رميلان شمال الحسكة، لليوم الثاني على التوالي تحمل على متنها أسلحة متطورة وصواريخ ومعدات عسكرية ولوجستية.

كما أجرت القوات الامريكية بمشاركة قوات سوريا الديمقراطية تدريبات عسكرية في القاعد استخدم خلالها الأسلحة الثقيلة من ضمنها أسلحة وصلت حديثا للقاعدة، حسب المرصد.

يشار إلى أن قاعدة خراب الجير برميلان استهدفت 7 مرات من قبل ما تسمى “المقاومة الإسلامية في العراق” تزامنا مع الحرب الإسرائيلية على حماس مطلع تشرين الأول الفائت.

وأمس، أجرت قوات التحالف الدولي وبمشاركة قوات سوريا الديمقراطية تدريبات عسكرية بالذخيرة الحية، استخدم خلال الأسلحة الثقيلة، في قاعدة عسكرية في تل بيدر بريف الحسكة الشمالي، وضرب أهداف وهمية، لرفع الجاهزية القتالية.

وتزامن ذلك، مع هبوط طائرة شحن عسكرية تابعة لقوات التحالف الدولي في قاعدة خراب الجير بريف رميلان شمالي الحسكة، تحمل معدات عسكرية متطورة من ضمنها أسلحة مضادة للطائرات وذخائر ومواد لوجستية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى