أخبار

استمرار جـ ـرائم الاحتلال التركي وفصـ ـائله في عفرين المحـ ـتلة

في كل عام مع بدء جني موسم الزيتون في منطقة عفرين تشهد المدينة المحتلة وريفها سرقة للمحاصيل الزراعية، وفرضاً للإتاوات المالية على المزارعين، بالإضافة إلى الكثير من الانتهاكات اليومية بحق السكان الأصليين، على يد الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي.

مصادر محلية، أفادت أن عناصر من فصيل “السلطان مراد” الإرهابي أقدموا على قطع خمس وعشرين شجرة زيتون، تعود ملكيتها لأحد أهالي ناحية بلبل بريف عفرين، بغيه بيعها كحطب للتدفئة، بالتزامن مع منع عناصر الفصيل الإرهابي الأهالي من جني محصول الزيتون في أراضيهم.

وفي سياق الانتهاكات، أقدم عناصر من فصيل “احرار الشرقية” الإرهابي على سرقة محصول أكثر من ستين شجرة زيتون بين قريتي مسكة وبرجكه التابعة لناحية جنديرس، بالتزامن مع سرقة محصول الزيتون لمدني من قرية عدامو بناحية راجو بريف عفرين، من قبل عناصر فصيل “فيلق الشام” الإرهابي.

وفي ناحية معبطلي، فرض عناصر من فصيل “سليمان شاه” الإرهابي إتاوات مالية على محصول الزيتون، بالإضافة إلى سرقة كميات كبيرة من زيت الزيتون من المزارعين.

الفصائل الإرهابية تستولي على منزل بريف عفرين المحتلة
إلى ذلك، أقدم عناصر من الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي على بيع منزل بمبلغ ألف وخمسمئة دولار أمريكي، تعود ملكيته لمدني من أهالي قرية زيتوناك بريف عفرين، كانت الفصائل قد استولت علية في وقت سابق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى