أخبار

في إطار الاستعداد لهـ ـجمات محتملة من قبل الميليـ ـشيات الإيرانية.. قوات “التحالف الدولي” تجري تدريبات عسكرية مشتركة في أكبر قاعدة لها وتستقدم تعزيزات إلى قاعدة حقل كونيكو

أفادت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، بدخول معدات عسكرية تابعة للتحالف الدولي، بعد منتصف ليل الأحد- الاثنين، إلى حقل “كونيكو” للغاز في ريف دير الزور الشمالي، قادمة من الحسكة، مؤلفة من 25 شاحنة كبيرة.

وتزامن ذلك، مع إجراء تدريبات عسكرية مشتركة بين قوات “التحالف الدولي” وقوات سوريا الديمقراطية، في أكبر القواعد الأمريكية في سوريا وهو حقل العمر النفطي بريف دير الزور الشرقي، لليوم الرابع على التوالي، استخدم خلالها الأسـ ـلحة الحية والذخـ ـائر الثقـ ـيلة، وسط تحليق لطيران حـ ـربي في أجواء المنطقة، وضرب أهداف وهمية، لرفع الجاهزية القتـ ـالية، تحسبا من أي هـ ـجوم محتمل من قبل الميلـ ـيشيات الإيرانية.

ويأتي ذلك في إطار الاستعداد لهـ ـجمات محتملة من قبل الميليـ ـشيات الإيرانية ورفع القدرات القـ ـتالية ضمن القواعد العسكرية التابعة لقوات “التحالف الدولي

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، رصد بتاريخ 21 تشرين الأول الجاري، إجراء قوات “التحالف الدولي” تدريبات عسكرية بالذخـ ـيرة الحية وبمشاركة من قوات سوريا الديمقراطية لليوم الثالث على التوالي، في حقل العمر النفطي بريف دير الزور، بالتزامن مع تحليق للطيران المـ ـسيّر”.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى