أخبار

الميليـ ـشيات الإيرانية تـ ـهاجم قاعدة التحالف بالطائرات المسـ ـيرة

تعرضت قاعدة التنف التابعة لقوات “التحالف الدولي” ضمن منطقة الـ 55 كيلومتر عند الحدود السورية – العراقية – الأردنية، بعد منتصف ليل الأربعاء – الخميس، لهجـ ـوم من قبل 3 طائرات مسـ ـيرة تابعة للميليـ ـشيات الإيرانية، وذلك بعد ساعات من استنفار شهدته القاعدة من قبل قوات “التحالف الدولي”.

وأدى الهـ ـجوم إلى إسقاط قوات “التحالف الدولي” لاثنين من المسـ ـيرات بينما استهدفت واحدة القاعدة، ما أدى لأضرار مادية، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

في الوقت الذي لايزال الاستنفار قائم حتى الآن.

ووفقا لمصادر المرصد السوري فإن الميليشيات التابعة لإيران سوف تستمر بشـ ـن هجـ ـمات على قواعد القوات الأميركية تحت شعار “الانتقام لغزة”.
وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء أمس، إلى رفع قوات “التحالف الدولي” وجيش سورية الحرة الجاهزية القتـ ـالية، داخل قاعدة التنف قرب الحدود مع الأردن والعراق، تحسبا لهجـ ـمات بطائرات مـ ـسيرة قد تنفذها الميليشيات الإيرانية والعراقية المنتشرة في محيط منطقة قاعدة التنف أو ما يعرف منطقة الـ 55 كيلو متر.
ويتحسب “التحالف الدولي” لهجـ ـمات بالمسـ ـيرات، قد تنفذه حزب الله وفاطميون الأفغـ ـانية المنتشرة بالبادية السورية، بعد تدريبات أجرتها على المسيرات في مطار تدمر العسكري والمعسـ ـكرات الأخرى حول مدينة تدمر، بإشراف خبراء من مليـ ـشيا حـ ـزب الله اللبناني وميليـ ـشيات الحرس الثوري الإيراني.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى