أخبارمانشيت

قسد في عملية “تعزيز الأمن” تلقي القبض على عدد من عناصر مرتـ ـزقة داعـ ـش وتجار للمخـ ـدرات

كشفت قوات سوريا الديمقراطية عن معلومات جديدة حول عملية “تعزيز الأمن”، وأكدت أنها ألقت القبض على 3 من مرتـ ـزقة داعـ ـش، و2 من تجار المخـ ـدرات، في اليوم الثاني من العملية، وأكدت ان العملية مستمرة حتى تحقيق أهدافها.

نشرت قوات سوريا الديمقراطية، اليوم، بياناً على موقعها الرسمي، كشفت من خلالها تفاصيل جديدة حول عملية “تعزيز الأمن” التي دخلت يومها الثالث. وجاء فيه:

“لليوم الثالث، تواصل قواتنا، قوات سوريا الديمقراطية حملة “تعزيز الأمن” في منطقة دير الزور لملاحقة خلايا داعـ ـش والعنـ ـاصر الإجرامية وتجار المخـ ـدرات، حيث أنهت تمشيط الريف الغربي الممتد من شرق الرقة وصولاً إلى دوار المعامل، فيما تتواصل العملية في الريف الشرقي وأجزاء من الريف الشمالي لدير الزور.

مساء أمس، ألقت القوات القبض على ثلاثة من مرتـ ـزقة داعـ ـش على طريق العزبة – كونيكو أثناء محاولتهم الفرار.

وخلال عملية مداهمة نفذتها، ألقت القوات المشاركة في العملية القبض على اثنين من تجار المخـ ـدرات وضبطت بحوزتهم كمية من المواد المـ ـخدرة.

تؤكد القوات المشاركة في عملية “تعزيز الأمن” على تحقيق الأهداف التي حددتها مسبقاً في القضاء على خلايا داعـ ـش وتجفيف مصادرها، وكذلك محاسبة كافة المتورطين في تجارة المخـ ـدرات وارتكـ ـاب المظالم بحق المدنيين”.

وبالعدد الذي أفصحت عنه قسد في بيانها، يكون عدد الذين ألقي القبـ ـض عليهم خلال العملية قد وصل إلى 8 مرتـ ـزقة من خلايا داعش، و8 من مروجي وتجار المـ ـخدرات، والقضاء على 3 مهاجمين.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى