أخبارمنوعات

هيئة الشؤون الاجتماعية والعمل تشارك بإطلاق مشروع يدعم ذوي الاحتياجات الخاصّة

شارك وفد من هيئة الشؤون الاجتماعية والعمل في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا في فعالية منظمة صُنّاع الأمل وهي إطلاق مشروع الدعم والمساعدة الاقتصادية لتمكين الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصّة في مدينتي الرقة والطبقة، وذلك اليوم الاثنين بمدينة الرقة في صالة البستان.

تألَّف الوفد من السيد فاروق الماشي (الرئاسة المشتركة لهيئة الشؤون الاجتماعية والعمل في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا) و ممثلين عن لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل في الإدارة المدنية الديمقراطية في الرقة.

وخلال الفعالية ألقى السيد فاروق الماشي الرئاسة المشتركة لهيئة الشؤون الاجتماعية في الإدارة الذاتية لشمال شرق سوريا كلمة جاء في مجملها:

“نحن نُشجع هذه الخطوة و نسعى لإطلاق المشاريع الفعّالة في مناطق شمال شرق سوريا، ونأمل من خلال العاملين على هذا المشروع إعادة الحياة الطبيعية لذوي الاحتياجات الخاصة”.

وأكّد الماشي قائلاً: “إنّنا ومن خلال أبنائنا الذين يدعمون العمل الإنساني؛ نرى روح التفاؤل والاستمرار في تفعيل وتطوير قدرات هؤلاء الأشخاص وتفعيلها في الحياة العملية”.

في ختام الفعالية تمَّ شرح هذا المشروع وأهدافه وآلية عمله في الرقة والطبقة من قبل مدير الفريق، بالإضافة لعدّة نقاشات وتساؤلات طرحها الحضور تمّ الإجابة عنها من قبل مدير المشروع.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى