أخبار

زعيم المافيا سادات بكر يهدد وزير الداخلية التركية بكشف ملفات جديدة

من جديد يعود زعيم المافيا التركي، سادات بكر، لتهديد النظام التركي، وهذه المرّة لوزير الداخلية، سلميان صويلو، مهدّداً بكشفِ ملفاتٍ جديدة للوزير، لا تتعلّق بالفساد وتجارة المخدرات، وإنّما بقضايا جديدة سيسمع بها الشعب لأول مرّة، على حدّ تعبيره.

زعيم المافيا وفي سلسلة تغريدات على تويتر، أوضح أنّ المفاجأة الجديدة التي وعد بها صويلو، لا تتعلّق بالمخدرات أو جرائم القتل، وإنّما هي قضية تسبّبت في انتحار وإفلاس العديد من المواطنين، والتي اشترك فيها صويلو، وطولغا أغار نجل وزير الداخلية الأسبق محمد أغار، بحسب قوله.

سادات أضاف أنّ موعد الكشف عن هذه المفاجأة الجديدة بحقّ وزير الداخلية ونائب في البرلمان، ومدير الأمن والمدعي العام، سيكون في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، مع افتتاح البرلمان التركي، وأنّ وقع المفاجأة سيكون رهيباً على النظام التركي بحسب تعبيره.

هذا وهاجم زعيم المافيا، وزير الداخلية، سليمان صوليو، الخميس الماضي، لعدم كشف وزارته عن صاحب أطنان الكوكايين المضبوطة بالموانئ، والقادمة من كولومبيا إلى ميناء إزمير، والطريقة التي وصلت بها إلى البلاد.

يذكر أنّ سادت بكر من أشهر رجال المافيا التركية، وكان مقرّباً من النظام ورئيسه رجب أردوغان، وانتقل منذ فترة إلى الأمارات، وبدأ بعدها بكشف ملفات فساد كبيرة تتعلّق بالنظام ورموزه، عبر سلسلة تغريدات على تويتر، ومقاطع فيديو عبر منصّة يوتيوب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى