أخبار

هيئة تحرير الشام تدخل قرى بريف عفرين المحتلة

في إطار الفوضى والانفلات الأمني الذي تعيشه المناطق المحتلة بشمال سوريا، أفادت مصادر محلية بدخول رتل عسكري كبير تابع لهيئة تحرير الشام الإرهابية إلى ريف عفرين المحتلة.

ودخل رتل تابعاً للهيئة قرية الباسوطة التابعة لناحية شيراوا بريف عفرين المحتلة، قادماً من مناطق إدلب وريفها، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات العنيفة بين الفصائل الإرهابية في ناحية شيراوا وجندريس بريف عفرين.

إلى ذلك، سيطر عناصر الجبهة الشامية وعناصر”حركة نور الدين الزنكي” الإرهابيتين على مقرات فصيل الحمزة الإرهابي في عدة قرى تابعة لناحية جندريس، وذلك بعد معارك بين الفصائل، فيما لاتزال الاشتباكات مستمرة في قرى برج عبدالو وباسوطة وعين دارة التابعة لناحية شيراوا.

هذا وقد اندلعت اشتباكات بين الطرفين مساء الاثنين، في مركز مدينة الباب المحتلة بريف حلب، على خلفية اتهام فصيل الحمزة بمقتل المدعو “أبو غنوم” والذي يقول ما يسمى بفصيل الجبهة الشامية إنه ناشط إعلامي.

في غضون، ذلك فقدت امرأة حياتها وأصيب عدد آخر بينهم نساء وأطفال، باشتباكات بين عناصر فصيل أحرار الشرقية الإرهابي، وما تسمى الشرطة العسكرية التابعة للاحتلال التركي في مدينة رأس العين المحتلة شمال شرق سوريا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى