أخبار

اشتباكات عنيفة بين الفصائل التابعة لتركيا في مدينة الباب وعفرين المحتلتين

اندلعت اشتباكات عنيفة بين فصيل ما يسمى (الجبهة الشامية وفرقة الحمزة) التابعين للاحتلال التركي ، في مركز مدينة الباب بريف حلب الشرقي على خلفية قتل الناشط الإعلامي (أبو غنوم)، لتمتد تلك الاشتباكات إلى قرى ونواحي مقاطعة عفرين المحتلة.

هذا وتشهد قرية الباسوطة التابعة لناحية شيراوا وقريتا بابليت وتلفة التابعتين لناحية جندريسه اشتباكات عنيفة بين الفصائل المرتزقة، استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، بحسب مصادر من الداخل.

وقالت معلومات من المنطقة ، إن فصيل ما يسمى “فرقة الحمزة” استهدف سيارة عسكرية مزودة برشاش تابعة “الجبهة الشامية” عبر صاروخ موجه مضاد للدروع، في قرية الباسوطة، مما أدى إلى مقتل مرتزقين.

ووفقاً لمعلومات أخرى من المنطقة فإن فصبل “هيئة تحرير الشام” جبهة النصرة سابقاً، أغلق معبر الغزاوية بناحية شيراوا الذي يفصل مناطق عفرين عن مناطق مدينة إدلب، مشيراً إلى أنها أرسلت تعزيزات عسكرية ضخمة من مناطق إدلب إلى عفرين المحتلة.

وتشهد المناطق المحتلة من قبل تركيا في الشمال السوري حالة من الفوضى وعدم الاستقرار، والاقتتال الداخلي بين الفصائل، لأسباب تعود إلى خلافات على تقاسم المسروقات أو حالات التصفية.

ADARPRESS#

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى