أخبار

الاحتلال التركي يواصل جرائمه في عفرين المحتلة

المرصد السوري لحقوق الإنسان، أفاد أن الاحتلال التركي والفصائل التابعة له اختطفوا عدداً من المدنيين بينهم نساء في ريف عفرين المحتلة وذلك لتحصيل فدى مالية.

وبحسب المرصد فإن دوريةً تابعة لما تسمى الشرطة العسكرية التابعة للاحتلال التركي اختطفت خلال الأسبوع الجاري خمسة مدنيين من قرى الرمادية وهكجة وتل سلور التابعة لناحية جنديرس بريف عفرين وذلك لتحصيل مبالغ مالية من ذويهم لقاء الإفراج عنهم.

كما أكد المرصد، أن دورية من فصيل “محمد الفاتح” الإرهابي التابع للاحتلال، داهمت منازل المدنيين في قرية “مست عاشور” التابعة لناحية معبطلي بريف عفرين المحتلة، واختطفوا ثلاثَ نساء، واقتادوهنّ إلى جهةٍ مجهولة، دون معرفة الأسباب.

وعلى صعيد متصل، أقدم عناصر من فصيل “السمرقند” الإرهابي التابع للاحتلال على الاعتداء بالضرب المبرح على مدني من أهالي قرية كفر صفرة التابعة لناحية جنديرس بريف عفرين لاعتراضه على قيام عناصر الفصيل بقطع حوالي خمس عشرة شجرة زيتون تعود ملكيتها لأحد أقربائه.

وبلغَ عددُ المدنيين المختطفين على أيدي الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركيّ خلال حزيران/ يونيو الماضي، ثمانيةً وأربعين مدنياً، بينهم أربعُ نساء، بحسبِ منظمة عفرين لحقوقِ الإنسان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى