أخبارتقارير

المجبول الإسفلتي المنفذة في مقاطعة قامشلو

بعد قرابة شهرين من بداية العمل بمشاريع عام 2022 المخصصة لتعبيد الطرقات الرئيسية والفرعية ضمن الأحياء من قبل بلدية الشعب في قامشلو، تحدث رئيس مكتب الدراسات في المكتب الفني في البلدية حسن حسين عن أهم خطوات العمل حتى الآن.

بحسب حسين فإن العمل في حي الهلالية انتهى منذ أيام بعد فرش كمية من الإسفلت تقدر بـ / 1800 م3 / وبطول / 2200 م/ في عدة شوارع ضمن الحي وذلك بعد التنسيق مع الكومينات والمجالس لمعرفة الشوارع الأكثر تضرراً من غيرها.

وأضاف المسؤول في مكتب الدراسات أن الآليات انتقلت إلى الحي الغربي لمباشرة أعمال تعبيد الطرق، وما زال العمل جارياً على قدم وساق هناك، إذ من المخطط فرش كمية من الإسفلت تقدر بـ / 1560 م3 / وبطول / 2200 م /.

ومن المخطط وفق حسين أن ينتقل العمل إلى حي الكورنيش بعد الانتهاء من الحي الغربي لفرش كمية من الإسفلت تقدر بـ / 4100 م3 / وبطول / 5800 م /، وذلك بعد الانتهاء من عمليات القشط للشوارع التي ستخضع لعملية الفرش.

أما بالنسبة لمشاريع الحجر المكسر، أضاف حسين أن البلدية انتهت من الأعمال في حي الهلالية بنسبة تجاوز الـ 95%، بعد فرش كمية من الحجز المكسر تقدر بـ / 3500 م3 / وبطول / 2350 م /.

وحالياً العمل مستمر في حي جمعاية شرقي المدينة لفرش كمية من الحجز المكسر تقدر بـ / 2900 م3 / وبطول / 1900 م /، وفق حسن حسين رئيس مكتب الدراسات في المكتب الفني في بلدية الشعب في قامشلو.

هذا ومن المخطط الاستمرار بالمشاريع المخطط لها ضمن الميزانية المقررة لعام 2022.
ADARPRESS#

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى