أخبار

مقتل 9 عناصر من الفصائل التابعة للاحتلال التركي بريف عفرين المحتلة

المرصد السوري لحقوق الانسان أفاد بمقتل تسعة عناصر من فصيل فيلق الشام الإرهابي بقصف صاروخي لقوات الحكومة السورية في ريف عفرين المحتلة.

واستهدفت قوات الحكومة المتمركزة شمال بلدة الشيخ عقيل بريف حلب، بصاروخ حراري آلية كانت تقل إرهابيين على جبهة باصوفان جنوب شرقي عفرين المحتلة ما أدى لمقتل تسعة منهم.

سوريا
مقتل 8 جنود للاحتلال التركي على يد قوات تحرير عفرين

وفي سياق متصل أعلنت قواتُ تحرير عفرين مقتلَ ثمانيةٍ جنود للاحتلال التركي وإصابة ما لا يقلُّ عن خمسةٍ آخرين شمالي سوريا في الفترة بين الحادي والعشرين والخامس والعشرين من حزيران/ يونيو الجاري.

قواتُ تحرير عفرين أكدت في بيانٍ، مقتلَ خمسةِ جنود للاحتلال وإصابةِ خمسة آخرين خلال إفشالها هجومَين له في مدينةِ الباب بريف حلب الشمالي في الحادي والعشرين من حزيران الجاري.

كما تصدَّت قواتُ تحرير عفرين في الخامس والعشرين من حزيران الجاري، لهجوم آخر للاحتلال التركي وفصائله الإرهابية والذي أسفر عن مقتل ثلاثةِ جنود له.

وأكدت قواتُ تحرير عفرين، التي ألقت على عاتقِها مهمَّةَ تحرير المناطقِ المحتلة شمالي سوريا، استمرارَ عملياتِها في إطار ردها على الهجمات المتواصلة من قبلِ الاحتلال التركي وفصائلِه الإرهابية على المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى