حواراتمانشيت

قيادي بالمجلس الوطني والائتلاف: ” يفند ما روج بخصوص أن هدف الائتلاف القـ ـضاء على المشروع الكردي”

فند القيادي في الائتلاف السوري المعارض، شلال كدو، في تصريح للمرصد السوري لحقوق الإنسان، ما روجته وسائل إعلام ومواقع تواصل اجتماعية بخصوص تصريح نُسب لرئيس الائتلاف هادي البحرة فيه “أن الائتلاف لا مشكلة له مع حكومة دمشق حاليا بل الهدف هو القضـ ـاء على المشروع السياسي الكردي في شمال وشرق سوريا”.. مؤكدا أن ما نشر عار عن الصحة ويروج له من وصفهم بالذبـ ـاب الإلكتروني للجهات المعادية لحقوق الكرد والسوريين عموما.
وقال كدو ” ننفي عبر المرصد السوري ما رُوج من أكاذيب بحق البحرة وجسم الائتلاف المعارض الذي يعمل على لم شمل السوريين واستيعابهم بكل اختلافاتهم لا بمشروع انفصـ ـالي واقـ ـصائي يهـ ـاجم الشعب ومكوناته المتعايشة، والائتلاف فيه كل السوريين دون إقصاء، وليس لنا أية علاقة مع حكومة الأسد، نحن نخدم الثورة وأهدافها “.
وأثار التصريح الخاطئ غـ ـضب السوريين الذي يعلقون آمالهم على المعارضة للم شملهم دون اقصـ ـاء وتهمـ ـيش بعيدا عن منطق الاقـ ـصائية والفرز.
وتأتي الهـ ـجمة على الائتلاف قبل يومين من ذكرى الثورة الثالثة عشر، وغضـ ـب لاستمرار تعطل الحل السياسي وعدم تنفيذ القرارات الدولية المعلقة من قبل الحكومة السورية ومن يدعمه.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى