أخبار

الفصائل التابعة للاحتلال تواصل الاستيلاء على ممتلكات المدنيين بعفرين المحتلة

انتهاكات مستمرة تمارسها الفصائل التابعة للاحتلال التركي في المناطق المحتلة بالشمال السوري بدءاً من عفرين غرباً وصولاً إلى رأس العين شرقاً.

المرصد السوري لحقوق الإنسان، أفاد أن عنصراً من فصيل “ملك شاه” التابع للاحتلال التركي، أقدم على بيع منزل في مدينة عفرين تعود ملكيته لمدني من ناحية بلبل بريف المدينة، على مستوطن بمبلغ ألف وأربعمئة دولار، في وقت باع عنصر آخر بالفصائل الإرهابية محلاً تجارياً تعود ملكيته لمدني من المهجرين قسراً من عفرين المحتلة، بمبلغ ثلاثة آلاف دولار.

انتهاكات الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية، لم تقتصر على البشر بل طالت الشجر حيث أكد المرصد السوري إقدام عناصر الفصائل الإرهابية على قطع أكثر من 40 شجرة زيتون، تعود ملكيتها لمدني من أهالي قرية ميدانا التابعة لناحية راجو بريف عفرين.

وكان فصيل “سليمان شاه” الإرهابي التابع للاحتلال، استولى في الرابع من حزيران/ يونيو الجاري على منزلين في قرية كاخرة التابعة لناحية معبطلي بريف عفرين، تعود ملكيتهما لمدنيين، بغية تحويلهما إلى مقرات عسكرية للفصيل الإرهابي، وذلك بعد أيام على سيطرة عنصر من فصيل “الجبهة الشامية” الإرهابي على منزل في حي الأشرفية بمدينة عفرين المحتلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى