حواراتمانشيت

مراقبون في الشأن السوري: ” الصمت الدولي حيال قـ ـصف المنشآت الحيوية في الشمال السوري من قبل الدولة التركية.. يفقدنا الثقة ومنح الشرعية بالجهات الأممية”

أعرب مراقبون في الشأن السوري، عن مواقفهم و آرائهم بكل استياء، حيال موقف المجتمع الدولي ومجلس الأمن والمنظمات الانسانية من العـ ـدوان التركي الأخير على شمال شرق سوريا، واستهدافهت بالطائرات الحـ ـربية والمسـ ـيرات، آبار النفط ومحطات الكهرباء والمياه، والمستشفيات والمدارس، صوامع الحبوب وحتى السدود، ولم يسلم من قــ ـصفة الإجرامي لا الأطفال والنساء أيضاً.
مؤكدين بأنهم لا يثقون بالمواثيق الدولية التي تسنها هذه الأطراف مع كل هذا الصمت والتغاضي، وقد توجهوا بكل طاقاتهم إلى إسرائيل وغزة، فواقع أبناء شمال وشرق سوريا مشابه تماماً لما يحدث في غزة، لما هذه الازدواجية في المواقف، والانحياز لبعض الشعوب وغط النظر عن شعوب آخرى، والصمت المطبق الخجول منهم اتجاهنا.
الا يسمعون نداءاتنا ونداءات أبناء، الشعب السوري في، شمال شرق سوريا، فتركيا تمارس ابشع انواع الانـ ـتهاكات والجـ ـرائم وخاصة بعد استهدافه لمختلف المنشآت والمؤسسات، فالبنى التحتية لم تعود كما كانت لانها تتـ ـضررت كثيراً، وباتت مختلف المناطق بلامياه الشرب و لا كهرباء ولامدارس.

آداربرس/خاص

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى