أخبار

الاحتلال التركي يواصلون بناء المستوطنات بعفرين

أفادت مصادر أن فصيل السلطان مراد التابع للاحتلال، انتهى من بناء مستوطنة قرب قرية كفروم التابعة لناحية شران بريف عفرين، بهدف توطين عوائل الإرهابيين فيها، مشيرةً إلى أن عدد المنازل في المستوطنة الجديدة يبلغ قرابة ثلاثمائة وستون منزلاً.

وبحسب المصادر، فقد بنيت المستوطنة على سفح تلة كانت مزروعة بالأشجار المثمرة والحراجية، حيث تم قطعها بشكل كامل وبيعها كحطب للتدفئة في وقت سابق.

وأوضحت المصادر، أن الفصائل التابعة للاحتلال التركي، تواصل التحضير لبناء مستوطنات أخرى في قريتي اغجلة التابعة لناحية جنديرس وقرية أومار التابعة لناحية شران، حيث بدأت الفصائل بتجريف الأراضي الزراعية العائدة ملكيتها لسكان عفرين الأصليين المهجرين قسراً عن ديارهم.

وكان فصيل السلطان مراد الإرهابي قد أقدم في 21 نيسان الجاري، على تجريف الأراضي الزراعية المتاخمة لقرية تل طول التابعة لناحية بلبل بريف عفرين، بواسطة آليات ثقيلة تم استقدامها من تركيا، بهدف تحويلها إلى مستوطنة.

وعلى صعيد متصل، أقدم فصيل نور الدين الزنكي الإرهابي التابع للاحتلال التركي، على اقتلاع أكثر من ثلاثمائة شجرة زيتون، تعود ملكيتها لمدني من أهالي قرية الغزاوية التابعة لناحية شيراوا بريف عفرين، بالتزامن مع استيلاء لواء المعتصم الإرهابي على أملاك أحد المدنيين بريف ناحية بلبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى