أخبارمانشيت

الإعلام الرسمي للحكومة السورية ينفي أي لقاء سوري تركي في موسكو

قالت صحيفة “البعث” الناطقة باسم حزب البعث والتي تديرها الحكومة السورية، السبت، إنّه لا صحة لما يتم تداوله حول لقاء سوري تركي في موسكو.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة قولها، أمس الجمعة، إنّ “كل ما يتم نشره على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي عن استضافة موسكو للقاء أمني سوري- تركي، برئاسة اللواء علي مملوك وهاكان فيدان، هي أخبار كاذبة وغير صحيحة”.

وقالت وسائل إعلام إلكترونية عربيّة، إن “لقاء استخباراتياً” جمع تركيا بالحكومة السورية، في العاصمة الروسية موسكو، تناول ملفات أمنية واستخباراتية فقط.

وفي السادس من هذا الشهر، نفت وزارة الخارجية في الحكومة السوية، صحة ما يتم تداوله في وسائل الإعلام عن إعادة العلاقات بين دمشق وأنقرة.

ونقلت صحيفة “الوطن” شبه الرسميّة، عن أوساط في الخارجية السورية، أن “ما ورد في مضمون الخبر الذي نقلته صحيفة حرييت عن مصادر حكومية تركية لا يتعدى كونه بروباغندا إعلامية مفضوحة مع اقتراب الانتخابات الرئاسية في تركيا”.

وأشارت إلى أن “الحوار مع تركيا مرتبط بسحب قواتها الموجودة بشكل غير شرعي على الأراضي السورية ووقف دعم الإرهابيين والكف عن الانتهاكات المتكررة بحق السوريين”.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى