أخبارمانشيت

الإدارة الذاتية تهنئ أبنائها بانتصارهم الأخير في(سجن الصناعة)..وتستذكر باجلال أرواح شهدائها الأبرار

بإسم الادارة الذاتية لشمال وشرق سوريا نستذكر باجلال و احترام جميع شهداءنا الذين ضحوا بأغلى ما لديهم في حملة” مطرقة الشعوب” .

كما نهنئ جميع الأبطال والبطلات الذين بذلوا جهود و تضحيات لا مثيل لها ضد هجمة تنظيم داعش الإرهابي لإعادة تأسيس خلافته من جديد بتخطيط من قبل الدولة التركية التي كانت و ما تزال بؤرة للارهاب العالمي .

لقد كان هدف هذه الهجمة هو احتلال مناطق جديدة و القضاء على الادارة الذاتية الديمقراطية في شمال و شرق سوريا ، حيث ان اختيار ٢٠ كانون الثاني يوم الذكرى التأسيسية للإدارة الذاتية يوم البدأ بالاحتلال يؤكد على أنها كانت هجمة ضد إرادة شعوب المنطقة .

لكن هذا الهجوم العدواني أحبط من قبلنا و بمشاركة كل بنات و أبناء شمال وشرق سوريا.

اليوم نهنئ نصرين معا نصر كوباني و نصر شعبنا في الحسكة لذلك نقدم بالتهاني والتبريكات لكافة أبناء شعبنا بهذا الانتصار الكبير؛ هذا النصر الذي يمثل الانعطاف التاريخي الثاني الكبير لشعبنا بكل مكوناته على صعيد المقاومة ضد داعش، حيث كما سقط عنجهية داعش وقصم ظهرها في كوباني 2015 في أوج قوتها ، فشلت مقاومة الحسكة الاستراتيجية الجديدة التي خططت من قبل تركية ونفذت بلباس داعش.

نتوجه بجزيل الشكر لكل مكونات شعبنا على وقوفهم ومواقفهم التاريخية التي تؤكد من جديد إن مشروع وحدة الشعوب هو الخيار الأسمى للحفاظ على الهوية والوجود، كذلك نتوجه بالشكر لقوات سوريا الديمقراطية ووحدات حماية المرأة YPJ وقوات الامن الداخلي ( الأسايش) وقوى حماية المجتمع HPC على ما بذلوه من إرادة وتصميم على هذا الانتصار العظيم .

كما نتوجه بالنداء الى لأبناء و بنات شعوبنا بأخذ الحيطة والحذر والاستمرار في حماية احياءهم والمشاركة في دعم قوات الحماية ضد اي عمليات إرهابية جديدة ولحماية مكتسبات شعبنا.

تحية لأرواح شهداؤنا الأبطال.
الشفاء العاجل للجرحى.
الخزي والعار للإرهابيين وداعميهم
تحية وتهنئة لعموم مكونات شعبنا وكل السوريين.

الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا.
عين عيسى.
26 كانون الثاني 2022

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى