أخبارمانشيت

الفصائل المسلحة التابعة للاحتلال التركي.. يخطفون ويهددون بتصفية شاب للضغط على ذويه وافتدائه

اختطف مسلحون مجهولون، في 1 آب الجاري، مواطنا من أهالي حلب، أثناء دخوله إلى مناطق درع الفرات عبر طرق التهريب، قادماً من مناطق سيطرة النظام في حلب، وهدد الخاطفون بتصفيته في حالة رفض ذويه دفع فدية مالية مقدارها 5 آلاف دولار أميركي.
على صعيد متصل، اعتقلت دورية تابعة الاستخبارات التركية في 2 آب الجاري مواطنا من أهالي مدينة جرابلس، يعمل ضمن مديرية النفوس في المدينة، بتهمة تزوير بطاقات شخصية لأشخاص من خارج مناطق سيطرةقوات الاحتلال التركي والفصائل المسلحة لها في ريف حلب الشمالي، ليتم الإفراج عنه لاحقاً لعدم وجود أدلة تثبت تورطه بالتزوير.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أفادوا، في 31 تموز الفائت، بأن مسلحين يرتدون الزي العسكري لـ”الجيش الوطني” الموالي لتركيا، أقدموا على اختطاف شاب على طريق الزراعة في السكن الشبابي بمدينة الباب، شرقي حلب، واقتادوه إلى جهة مجهولة.
وأقدم عناصر من فصيل فرقة الحمزة على الاعتداء على رجل مسن يبلغ من العمر حوالي 60 عاماً، مما أسفر عن إصابته بجروح متفاوتة نقل على إثرها إلى المشفى لتلقي العلاج، يأتي ذلك بعد نشوب خلافات بين شاب من قرية غيطون بريف اخترين وعناصر من فصيل فرقة الحمزة، تطور الخلافات إلى قيام عناصر فرقة الحمزة بالاعتداء على المسن لدى محاولته منع عناصر الفرقة من الاعتداء على الشاب.
ADARPRESS#

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى