أخبار

الفصـ ـائل تسـ ـتولي على ممتلكات للمدنيين في عفرين المحتلة

بالتزامن مع مرور الذكرى السادسة لاحتلال مدينة عفرين شمالي سوريا، يواصل الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، انتهاكاتهم اليومية بحق من تبقى من أهالي المدينة المحتلة، وسط صمت دولي مطبق.

المرصد السوري لحقوق الإنسان، أفاد أن عنصراً من فصيل السلطان مراد الإرهابي أقدم على بيع منزل في حي المحمودية، بمبلغ مالي قدره ألف وثمانمئة دولار أمريكي تعود ملكيته لمدني من أهالي قرية حسنديرا، كما أقدم عنصر آخر من ذات الفصيل الإرهابي على بيع صالة في حي الأشرفية بمدينة عفرين، بمبلغ قدره ثلاثة آلاف دولار أمريكي، تعود ملكيتها لمدني من أهالي قرية حمشلك التابعة لناحية راجو بريف عفرين، بالتزامن مع بيع منزل ثالث في مدينة عفرين مقابل ألف ومئتي دولار أمريكي.

وفي السياق، أقدم عناصر من فصيل رجال الحرب الإرهابي على قطع خمس وثلاثين شجرة زيتون، ونحو عشر أشجار لوز، على الطريق الواصل لقرية ميدانا التابعة لناحية راجو بريف عفرين، تعود ملكية تلك الأشجار لمدني من أهالي قرية خليلاكا، بريف المدينة المحتلة.

كما أقدم عناصر من فصيل ملكشاه الإرهابي على قطع عشرات الأشجار من الزيتون في قرية عرب ويران التابعة لناحية شران بريف عفرين، تعود ملكيتها لمدني من أهالي القرية.

وتتعرض مدينة عفرين المحتلة لعمليات تغيير ديمغرافية واسعة ينفذها الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، والتي تهدف لتهجير من تبقى من السكان الأصليين، وتوطين عوائل الفصائل الإرهابية واللاجئين الذين يتم ترحيلهم من قبل السلطات التركي فيها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى