أخبارمانشيت

زيادة الرواتب والأجور.. أبرز محاور اجتماع المجلس التنفيذي

عقد المجلس التنفيذي لشمال وشرق سوريا اليوم الثلاثاء اجتماعه الدوري الشهري مع هيئاته ومكاتبه بحضور الهيئة الرئاسية للمجلس التنفيذي لشمال وشرق سوريا.

خلال الاجتماع تم مناقشة المشاريع الاستثمارية للهيئات والمكاتب وإلى أي مرحلة وصل التنفيذ بحسب الخطط والمدة الزمنية المحددة، بالإضافة لمناقشة أسباب تأخير بعض هذه المشاريع.

كذلك تمّ مناقشة واقع الزراعة ومستلزمات الإنتاج الزراعي بشقيه النباتي والحيواني وضرورة تقديم كافّة الاحتياجات اللازمة لرفع سوية هذا القطاع الحيوي والمهم جداً في تحقيق الاكتفاء الذاتي في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.

تلاها مناقشة زيادة الرواتب وأجور العاملين في الإدارة الذاتية وكيفية تحسين الواقع المعيشي للعاملين في ظل هذه الظروف الاقتصادية وذلك حسب الإمكانيات المتاحة والمتوفرة.

وقد حثّت الهيئة الرئاسية للمجلس التنفيذي كافّة الهيئات والمكاتب للقيام بأداء مهامها وواجباتها، وتقديم الخدمات للشعب بأفضل صورة ممكنة وضمن الإمكانيات المتاحة.

وفي ختام الاجتماع وجهت الهيئة الرئاسية للمجلس التنفيذي جميع الهيئات والمكاتب للقيام بجولات للاطلاع على الواقع بشكل عملي وواقعي ومتابعة تنفيذ المشاريع في الإدارات الذاتية والمدنية كلاً حسب اختصاصه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى