أخبارمانشيت

بين ” مؤيد ومستاء” اجراءات الإدارة العامة للمرور مستمرة في تنظيم حركة السير ومـ ـخالفة كل سائق لايلتزم بالقوانين المرورية

تستمر مديرية المرور في شمال شرق سوريا بالتكثيف من إجراءاتها للحد من المخالفات المرورية وضمان تطبيق الأنظمة والقوانين المرورية بشكل صارم عبر جميع أفرادها والمراكز التابعة لها في البلدات والمدن.
وقد شملت الحملات القيام بتحقق دقيق للتأكد من ثبوتيات المركبات، وضبط قيادة المركبات بوجود أشخاص دون السن القانوني، والتحقق من صحة شهادات السواقة، إضافةً لإزالة الفيميه لكل المركبات المخالفة حيث أن كل هذه الجهود تعكس التزام مديرية المرور ((الترافيك)) بتعزيز الإلتزام بقوانين المرور وتحسين السلامة المرورية.
ووفقاً لما أكدت عليه إدارة المرور، هو مخالفة كل من لايلتزم بوضع حزام الأمان، لتصبح إجراء احترازي يجب تطبيقه دائماً على كل سائقي السيارات”.
وكان لأحد اصحاب السيارات، راي حول ذلك، عندما يخالف احد ما قوات الترافيك، تؤيد بحقه مخالفة ولكن المدة الزمنية لكتابة الضبط تستقرق أحياناً نصف ساعة، وهذا ما يتسبب ازدحام في الشوراع ويتسبب بأستياء الآخرين، نتمنى أن يكون الترافيك يكون سريع في كتابة الضبط والمخالفات المرورية”.
آداربرس / خاص

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى