أخبارمانشيت

بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي في العالم: لاحظنا شعور الاطمئنان والأمان بين كافة مكونات الإدارة الذاتية

استقبل يوم أمس الأربعاء، المجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الديمقراطية في إقليم الجزيرة، البطريرك مار أغناطيوس يوسف الثالث يونان الكلى الطوبى، بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي في العالم، وذلك في مقره بناحية عامودا.

وزار البطريرك مار أغناطيوس (رئيس الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العالم)، المجلس التنفيذي للإدارة الذاتية في إقليم الجزيرة، والكنائس في ناحية عامودا التابعة لمقاطعة قامشلو.

وكان في استقبال البطريرك، الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية في إقليم الجزيرة، طلعت يونس، ونظيرة كورية، بالإضافة إلى الرئاسة المشتركة لشؤون الأديان والمعتقدات، سنار فرعو، وجبير حتو.

وأثناء الزيارة، تمنى البطريرك مار أغناطيوس يوسف الثالث يونان الكلى الطوبى، بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي أن تنتهي الأزمة السورية في أقرب وقت، وقال: “نتمنى أن تصبح الإدارة الذاتية رمز الألفة والمحبة لجميع المكونات والشعوب”.

وأكد البطريرك أن “للإدارة الذاتية دور مهم في بثّ الأمان والاستقرار في المنطقة وشعوبها، فأثناء زيارتنا لاحظنا شعور الاطمئنان والأمان بين كافة شعوب مناطق الإدارة الذاتية، فهي إدارة تتجاوب مع رغبات كافة المواطنين والشعوب”.
ADARPRESS#

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى