أخبار

تعزيزات عسكرية للقوات الحكومية إلى محاور بريفي إدلب و اللاذقية

استقدمت قوات الحكومة السورية، مساء أمس الجمعة، تعزيزات عسكرية ضخمة إلى خطوط التماس مع فصائل المعارضة وهيئة تحـ ـرير الشام( جبهة النـ ـصرة سابقاً)، بريفي إدلب واللاذقية.

افادت مصادر إعلامية، إن التعزيزات الحكومية ضمت مدافع ثقيلة ودبابات وراجمات صواريخ ومئات الجنود إلى خطوط قرب جبل الزاوية جنوبي إدلب وجبل الأكراد شمال اللاذقية.

وأضافت المصادر أن التعزيزات جميعها تابعة للفرقة 25 وخرجت من مدرسة المجنزرات شرقي حماة ومن توجهت إلى إدلب، حيث انتشرت في كل من كفرنبل ومعرة النعمان وحزارين ومعرة حرمة جنوب إدلب، وعدة محاور بجبلي الأكراد و التركمان شمال اللاذقية.

وأكد المصدر، إن تحرير الشام نفذت هجوماً على مواقع للقوات الحكومية على محور الصراف بجبل التركمان شمال اللاذقية، أعقبها اشتباكات عنيفة وقصف مكثف استمر لأكثر من ثلاث ساعات.

وأضافت أن الهجوم أسفر عن مقتل 18 عنصراً للقوات الحكومية وإصابة آخرين، بينما قتل أربعة عناصر للهيئة وأُصيب آخرون خلال تلك الاشتباكات.

إلى ذلك نشرت صفحات موالية للحكومة عن مقتل 16 عنصراً لها في هجوم لـ “تحرير الشام” على محور الصراف بجبل التركمان شمال اللاذقية صباح أمس، حيث نشرت الصفحة أسماء القتلى قائلة أنهم قتلوا في “كمين غادر.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى